موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي

اعرف موعد اذاعة مباراة الهلال السعودي امام شباب أهلي دبي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال آسيا والتي تقام على ارضية ملعب الأمير فيصل بن فهد.

في هذا التقرير نستعرض مشوار الهلال في البطولة القارية والتي تبدأ بصعوبة لحساب الجولة الثانية أمام أهلي دبي ولكن الافضلية تكون لصاحب الأرض بالعاصمة السعودية الرياض، ويطمح الموج الازرق من تحقيق انتصار ليعوض التعادل الاخير امام أجريك الأوزبكي.

شباب الأهلي دبي يحاول ايضا استعمال جميع اوراقه من اجل تحقيق الفوز الأول بعد التعادل السلبي أمام استقلال الايراني، وذلك بعد تعادل جميع فرق المجموعة في النقاط .

نستعرض الان عبر مجلة لمسة حنان ما هو موعد مباراة الهلال وشبابا الاهلي دبي؟ القادمة والقنوات الناقلة، حيث تذاع المباراة يوم الأحد الموافق 18 أبريل 2021 الذي يوافق يوم 6 رمضان 1442 ومن المقرر أن يطلق حكم المباراة لصافرة في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال وشباب الأهلي؟

لم تنقل أي قناة عربية المباراة بث مباشر حتى الآن لعدم حصولها على حقوق بث دوري أبطال آسيا عبر شاشتها، ولكن يمكن للجماهير مشاهدة المباراة من خلال موقع منصة GSA على الانترنت التابعة لشركة الرياضة السعودية التي اعلنت عن نقل البث تلفزيونيا بنهاية العام الحالي .